Tuesday, March 20, 2018

Flycut تحميل مجاني لنظام التشغيل Mac 1.8.2 | MacUpdate

 

Flycut تحميل مجاني لنظام التشغيل Mac 1.8.2 | MacUpdate - مدير الحافظة بسيطة للمطورين. تحميل أحدث الإصدارات من أفضل تطبيقات ماك في MacUpdate آمنة وموثوق.

Flycut هو مدير الحافظة نظيفة وبسيطة للمطورين. واستندت على فتح التطبيق مصدر Jumpcut العراقية. Flycut غير صباحا أيضا مفتوح المصدر. في كل مرة تقوم بنسخ النص، فإنه يخزن Flycut في التاريخ. بعد ذلك يمكنك الماضي باستخدام التحول-القيادة-V دو لديك شيء في حياتك الحافظة خاك الحالية. يمكنك تغيير مفتاح التشغيل السريع وغيرها من الأماكن في تفضيلات.
Flycut تحميل مجاني لنظام التشغيل Mac 1.8.2 | MacUpdate

في كل مرة تقوم بنسخ كود قطع Flycut تخزينها في التاريخ. بعد ذلك يمكنك الماضي باستخدام التحول-القيادة-V دو لديك شيء في حياتك الحافظة خاك الحالية. يمكنك تغيير مفتاح التشغيل السريع وغيرها من الأماكن في تفضيلات.
الإصدار الحالي من البرنامج هو 1.5 وكان قد تم تحديث في 2018/01/04. كان متوفرا للمستخدمين مع ماك OS X نظام التشغيل والخلفي الإصدارات، وكان متوفرا في English.Since واضاف نحن في موقعنا هذا البرنامج في عام 2018، فقد خميس được 4 التنزيلات والاسبوع الماضي انها اكتسبت 0 معلومات الملفات المحملة عن تثبيت حجم Flycut (مدير الحافظة) لا đang المتاحة.
Flycut تحميل مجاني لنظام التشغيل Mac 1.8.2 | MacUpdate
ما الجديد
النسخة 1.8.2:
قضية ثابت مربع البحث الموجود سييرا
متطلبات
إنتل
ماك OS X 10.6.6 أو في وقت لاحق


Flycut تحميل مجاني لنظام التشغيل Mac 1.8.2 | MacUpdate في هنا!

No comments:
Write nhận xét